جناح المركز في معرض جيتكس للتقنية 2018 سيعرض إبداعات تقنيات مبتكرة

مركز فض المنازعات  الإيجارية يشارك تحت شعار  (التقاضي الذاتي يحاكي الذكاء الاصطناعي)

 

]دبي – الإمارات العربية المتحدة، 13 أكتوبر 2018] - يشارك مركز فض المنازعات الإيجارية الذراع القضائية لأراضي دبي  في "أسبوع جيتكس للتقنية 2018" الذي انطلق اليوم، وتتواصل فعالياته حتى 18 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

‎ويشارك المركز في  منصة متميزة تحت شعار "التقاضي الذاتي يحاكي الذكاء الاصطناعي" حيث سيتخذ من هذا الحدث فرصة مثالية للتفاعل مع زوار الحدث التقني الأبرز في الإمارات والمنطقة، لتسليط الضوء على أبرز التقنيات الحديثة الذكية التي سيكشف عنها خلال المعرض.

‎وقال سعادة القاضي عبدالقادر موسى، رئيس مركز فض المنازعات الإيجارية: " تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – "رعاه الله"، لجعل دبي واحدة من أذكى المدن في العالم، فإننا نحرص على تطوير التطبيقات المتطورة التي تعمل على تيسير وسرعة التقاضي لمتعاملي المركز وتساهم في إرساء بيئة عقارية آمنة للجميع. ومن شأن التقنيات التي سنكشف عنها في هذا الحدث ستزيد الثقة في القطاع العقاري، وتضمن الحقوق لجميع الأطراف في السوق، لتظل دبي الوجهة الاستثمارية الأمثل".

‎ويسعى المركز من خلال مشاركته، وما سيكشف عنه من حلول تقنية مبتكرة،  تحقيق رؤيته ليكون المرجع  الدولي في حل  المنازعات  العقارية. وعلى الرغم من مسيرته القصيرة نسبيًا التي لا تتجاوز خمس سنوات، تمكن المركز منذ تأسيسه من الارتقاء بأساليب التقاضي لتوفير الوقت والجهد والمال على المتعاملين، من خلال تسوية النزاعات بسرعة قياسية، اعتمادًا على أعلى معايير النزاهة والشفافية والاحترافية.

وأكد موسى سيتم خلال أيام المعرض كشف النقاب عن سبق تقني سيكون فريداً من نوعه في مجال التقاضي في المنطقة والعالم. ويؤكد المركز أن ما سيعلن عنه سيحدث صدى واسعاً على المستوى المحلي والعالمي، لما له من تأثيرات إيجابية واسعة في تقديم خدمات تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تضمن راحة وسعادة جميع المتعاملين.

‎وكان القائمون على المركز قد استعدوا لهذا الحدث لتسجيل مشاركة متميزة  وسيكون موظفي المركز متواجدين في قاعة الشيخ سعيد - منصة رقم (S1-A2) لتقديم الشروحات الوافية عن المبادرات والرد على استفسارات الزوار وتقديم الاستشارات العقارية.

تواصل معنا
الإشتراك في القائمه البريدية

ابقى على إطلاع على جميع أخبارنا، و إصدارات المنتجات والعروض الترويجية.