أراضي دبي توقع مذكرة تفاهم مع "ريد ميدم ساس" لخدمات الترويج العقاري في فرنسا

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي،  عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة "ريد ميدم ساس" لتتولى الترويج للخدمات التي توفرها الدائرة.

 

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز الثقة في القطاع العقاري في إمارة دبي، وذلك من خلال علاقة التعاون القائمة بين الطرفين، حيث ستوظف الشركة خبرتها الطويلة في هذا المجال من أجل الترويج لخدمات الدائرة، وتسليط الضوء عليها أمام المستثمرين.

 

وقال سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: "نحرص على إقامة علاقات التعاون مع الشركات المتخصصة في مجال الترويج العقاري في الأسواق الرئيسية حول العالم. ونتطلع إلى جذب المزيد من المستثمرين إلى سوقنا العقاري، لاسيما وأننا نشهد استقطاب أعداد متزايدة منهم في السنوات الأخيرة. ومن المؤكد أن "ريد ميدم ساس" الفرنسية ستساعد في إبراز المميزات الكثيرة للفرص الاستثمارية المتاحة في دبي، بما يساعدنا على التأكيد على تنافسية دبي كبيئة عالمية المستوى قادرة على استقطاب الاستثمارات إليها".

 

وقالت سعادة ماجدة علي راشد مساعد المدير العام، رئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري،: "سعدنا بالتوصل إلى مذكرة التفاهم مع "ريد ميدم ساس"، الشركة الفرنسية الرائدة في مجال خدمات الترويج العقاري. وبفضل خبرتها العريقة في هذا المجال، ستسهم في زيادة عدد المستثمرين الفرنسيين والأجانب الذين يقصدون دبي لاستكشاف ما توفره من فرص حقيقية. إن دبي تأتي على قائمة خيارات المستثمرين الأوروبيين لشراء منازل العطلات وللاستثمارات طويلة المدى لارتفاع العائد على الاستثمار مقارنة بالأسواق العالمية، إضافة إلى الارتفاع المستدام في أسعار العقارات".

 

تواصل معنا
الإشتراك في القائمه البريدية

ابقى على إطلاع على جميع أخبارنا، و إصدارات المنتجات والعروض الترويجية.